رواية أسطورة رأس ميدوسا pdf

السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة كتابي اهلا و مرحبا بك في هذه التدوينه الجديده سوف نقدم لكم رواية أسطورة رأس ميدوسا pdf ضمن سلسله ما وراء الطبيعه للكاتب احمد خالد توفيق
عن الروايه 
إن اليونان بلد شديد الغموض , وأساطير المرعبة لا نهاية لها . ومن هنا تأتي أسطورة بروسيوس و رأس ميدوسا! رأس مليئة بالتعابين السامة لا تنظر لها! فإن نظرت فستتحول لحجر!
تبدأ الأسطورة ببداية مُختلفة. تبدأ بمُقدمة خلابة عن الأسطورة الأصلية. أسطورة رأس ميدوسا. قام فيها الدكتور أحمد بكتابة نبذة مختصرة شاملة ومفيدة للأسطورة الأصلية والتطورات التي حدثت لها.
الأساطير اليونانية غالباً ما تكون مُمتعة ومصدر واسع للكثير من الإبداع والخيال الأسطورة رائعة ومشوقة جداً يتخللها الأسلوب الرائع لدكتور رفعت فى السخرية. من كل شئ حتى من نفسه!
غالباً ما يبدأ رفعت إسماعيل بغباء مصطنع واضح ولكن فى النهاية يتبين أنه ذكي جداً . ولكن لا بأس بإرتكابه لبعض الحماقات الطريفة..وكالعادة لا بد من فاصل كوميدى داخل الرواية من رفعت إسماعيل
تقول الأساطير اليونانية إن (برسيوس) قتلها وقطع رأسها .. ولكنها لم تحدد أبدا أين ذهب هذا الرأس بعدها ..؟! إن من يجد هذا الرأس الذى تحولت شعيراته إلى أفاع سامة يملك أن يجول من يريد إلى تمثال رخامى بمجرد أن يريه العينين .. خذ الحذر .. قد يكون عيناها تنظران لك الأن! و حين ترفع عينيك من السطور لربما لاقتا عينى ميدوسا.

اسم الكتاب
 أسطورة رأس ميدوسا
اسم المؤلف
 احمد خالد توفيق
حجم الملف
 15.9MB
عدد الصفحات
 138
صيغة الكتاب
 pdf
تصنيف الكتاب
 روايات عربيه



0 Comments

إرسال تعليق