كتاب 21 قانوناً لا يقبل الجدل في القيادة pdf

السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة كتابي اهلا و مرحبا بك في هذه التدوينه الجديده سوف نقدم لكم كتاب 21 قانوناً لا يقبل الجدل في القيادة pdf للكاتب  جون سي. ماكسويل
عن الكتاب 
يحتوي كل قانون على تطبيق في نهايته حتى يتمكن القارئ من تحديد مهاراته القيادية تبعاً لكل قانون ويمتاز الكاتب بخبرته الواسعة في مجال القيادة و تعزيز كل قانون بتجارب عن قيادات عالمية وايضاً بخبرات ذاتية
يصف هذا الكتاب المبادئ نفسها التي حددها ماكسويل في قوانين القيادة التي لا يمكن دحضها والتي يبلغ عددها 21 قانونًا ولكن بشكل مختلف. يقسم المؤلف كل قسم إلى خمسة أقسام قصيرة ليتم قراءتها كل يوم. إذا اتبع القارئ الجدول الزمني المقترح ، فسيتعلم عن مبدأ النجاح الجديد كل أسبوع على مدار 21 أسبوعًا.
قوانين القيادة تتميز بخاصتين أساسيتين:
أولهما: أنها قوانين يمكن تعلمها، ولا تكتسب بالميلاد، ولا يتحتم أن ينتظر الإنسان حتى يطعن في السن كي يتعلمها ويتقنها، بل يمكن تعلمها من خلال القراءة والتصور الذهني ومن ثم الممارسة العملية.
ثانيًا: أن احترام قوانين القيادة بجدية، وعدم انتهاكها يؤدي إلى تحقيق نتائج إيجابية كثيرة. والعكس صحيح؛ فكثيرًا ما يظن القائد غير الجاد أن أسلوبه في القيادة (البعيدة عن تلك القوانين) سيقوده إلى تحقيق نتائج إيجابية ولكنه في الحقيقة يقوده هو وعمله إلى الهاوية.


اسم الكتاب
 21 قانوناً لا يقبل الجدل في القيادة
اسم المؤلف
  جون سي. ماكسويل
حجم الملف
 21MB
عدد الصفحات
 319
صيغة الكتاب
 pdf
تصنيف الكتاب
تنميه بشريه

0 Comments

إرسال تعليق