ملائكه و شياطين pdf

السلام عليكم
اعزائي متابعي مدونة كتابي اهلا و مرحبا بكم
في هذه التدوينه الجديده سوف نقدم لكم ملائكه و شياطين للكاتب دان براون



عن الكتاب

v     يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جريمة قتل شنيعة ومروعة.
v     ولكن ما سوف يكتشفه هذا الخبير أمر لا يمكن للعقل تصوره: ثأر قديم ومميت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل منظمة خفية وقديمة تعرف بالطبقة المستنيرة.
v     وفي محاولة يائسة لإنقاذ الفاتيكان من قنبلة موقوتة مدمرة، ينضم لانغدون إلى قوات روما ومعه العالمة الفاتنة والغامضة فيتوريا فيترا.
v     ومعاً سوف ينطلقان في مطاردة مسعورة ومحفوفة بالمخاطر عبر السراديب والمقابر التحت أرضية الخطيرة والكاتدرائيات المقفرة وأكثر السراديب سرية على وجه الأرض .. مخبأ الطبقة المستنيرة.

v     أثارت ضجة إشكالية كغيرها من روايات دان براون التي تتجلى فيها نظرية المؤامرة هي ليست برواية بقدر ما هي كتاب تخصص بها قدر هائل من المعلومات مغامرة تحبس الأنفاس، تعيشها لحظة بلحظة تتحدث هذه الرواية عن العداء بين العلم والدين ممثلين بمركز سرن للأبحاث والفاتيكان. وعن تآمر المؤسسة الدينية عبر التاريخ

v     روبرت لانجدون هو بطل الرواية. هذه هي الرواية الأولى التي تظهر فيها الشخصية (رمز دافينشي هو الأكثر شهرة) يتم استدعاء عالم التكافؤ المعروف من قبل مدير سيرن

v     هي ليست برواية بقدر ما هي كتاب تخصص بها قدر هائل من المعلومات تدل بوضوح علي كم الجهد المبذول من دان براون في كتابتها

v     الرواية تجسد الصراع الأزلي بين كل متضادَين، الصراع الأزلي والمواجهات بين الحق والضلال، الخير والشر، النور والظلمة، الليل والنهار، العدل والظلم، الجنة والنار. المواجهة بين الملائكة والشياطين. بين العلم والدين؟! ولكن أهما عدوان أم حليفان؟ فلسفتان متعارضتان أم متناسقتان؟ هل هما حكايتان لقصة واحدة توصلنا لحقيقة واحدة أم أنهما قصتان محتلفتان؟

اسم الكتاب
اسم المؤلف
دان براون
حجم الملف
 8.4MB
عدد الصفحات
569
صيغة الكتاب
pdf
تصنيف الكتاب
روايات اجنبيه
تاريخ النشر
2005

0 Comments

إرسال تعليق